حي الشيخ جراح / الاحتلال يقمع ويعتقل عددا من الفلسطينيين في حي الشيخ جراح : عائلات حي الشيخ جراح المقدسي تنتفض في وجه محاولات التهجير القسري الاستيطاني.

حي الشيخ جراح / الاحتلال يقمع ويعتقل عددا من الفلسطينيين في حي الشيخ جراح : عائلات حي الشيخ جراح المقدسي تنتفض في وجه محاولات التهجير القسري الاستيطاني.. وقفة تضامنية في أم الفحم مع حيّ الشيخ جراح بالقدس المحتلة. إن لم يتوقف العدوان على أهلنا في حي الشيخ جراح سيدفع العدو الثمن غالياً. ويشهد حيّ الشيخ جراح في القدس الشرقية توترا في خضمّ معركة قضائية محتدمة بشأن مصير عائلات فلسطينية مهدّدة بالإخلاء لصالح مستوطنين اسرائيليين. يُشار إلى أن أهالي حي الشيخ جراح يتظاهرون بشكل يومي على قرار حكومة العدو ضدهم لطردهم من منازلهم وأراضيهم في الحي بالقدس المحتلة، بهدف منح تلك المنازل والأراضي. أيام قليلة تفصلنا أنا وعائلتي و٣ عائلات من حي الشيخ جراح عن انتهاء المهلة التي حددتها محكمة الاحتلال لتهجيرنا.

ويشهد حيّ الشيخ جراح في القدس الشرقية توترا في خضمّ معركة قضائية محتدمة بشأن مصير عائلات فلسطينية مهدّدة بالإخلاء لصالح مستوطنين اسرائيليين. الرئيس محمود عباس يحيل ملف البيوت المستهدفة بالاستيلاء عليها في حي الشيخ جراح إلى محكمة الجنايات الدولية. وقفة تضامنية في أم الفحم مع حيّ الشيخ جراح بالقدس المحتلة. أهالي حي الشيخ جراح يرفضون التنازل عن حقوقهم وتنديد بجريمة التطهير العرقي. الاضطرابات التي يشهدها حي الشيخ جراح في القدس الشرقية تثير تساؤلات في صحف عربية حول طبيعة ما تفعله إسرائيل والخيارات المتاحة أمام الفلسطينيين.

القدس الشرقية: إجلاء عائلة فلسطينية من بيت بدعوى انه ...
القدس الشرقية: إجلاء عائلة فلسطينية من بيت بدعوى انه ... from cdn.i24news.tv
يُشار إلى أن أهالي حي الشيخ جراح يتظاهرون بشكل يومي على قرار حكومة العدو ضدهم لطردهم من منازلهم وأراضيهم في الحي بالقدس المحتلة، بهدف منح تلك المنازل والأراضي. قوات الاحتلال تعتقل فتاة وشابين خلال اعتداءاتها على حي الشيخ جراح. Что значит يخوض سكان حي الشيخ جراح في القدس المحتلة صراعات ومعارك من عدة أيام بعد أن ‏أصدرت سلطات الاحتلال الصهيوني أمرًا بإجلائهم قسريًا وتسليم بيوتهم. مشيرا إلى أن سكان حي الشيخ جراح الذين يتعرضون للتهجير اليوم سبق وأن هجروا من منازلهم في حيفا ويافا عام ثمانية وأربعين. أزمة حي الشيخ جراح بالقدس الشرقية في ازدياد، عقب احتجاجات نظمها عشرات الفلسطينيين وحاولت قوات الأمن الإسرائيلية تفريقها بالقوة. حين تبّر القسام كبرياء الاحتلال. وقفة تضامنية في أم الفحم مع حيّ الشيخ جراح بالقدس المحتلة. إصابات باعتداء الاحتلال في حي الشيخ جراح بالقدس.

عائلات حي الشيخ جراح المقدسي تنتفض في وجه محاولات التهجير القسري الاستيطاني.

الاضطرابات التي يشهدها حي الشيخ جراح في القدس الشرقية تثير تساؤلات في صحف عربية حول طبيعة ما تفعله إسرائيل والخيارات المتاحة أمام الفلسطينيين. تشهد شوارع حي الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة اضطرابات بعد الإفطار لليوم العاشر على التوالي بين فلسطينيين ومستوطنين يهود على خلفية دعوى قانونية طويلة الأمد. إن لم يتوقف العدوان على أهلنا في حي الشيخ جراح سيدفع العدو الثمن غالياً. يُشار إلى أن أهالي حي الشيخ جراح يتظاهرون بشكل يومي على قرار حكومة العدو ضدهم لطردهم من منازلهم وأراضيهم في الحي بالقدس المحتلة، بهدف منح تلك المنازل والأراضي. ووفق الضيف، فإن قيادة القسام ترقب ما يجري (في الشيخ جراح) عن كثب، مُوجهاً التحية إلى أهلنا الصامدين في القدس المحتلة. المحتجين في حي الشيخ جراح بالضرب والاعتقال. أزمة حي الشيخ جراح بالقدس الشرقية في ازدياد، عقب احتجاجات نظمها عشرات الفلسطينيين وحاولت قوات الأمن الإسرائيلية تفريقها بالقوة. الرئيس محمود عباس يحيل ملف البيوت المستهدفة بالاستيلاء عليها في حي الشيخ جراح إلى محكمة الجنايات الدولية. اللي قال ان القدس هي أكتر مكان حي في امة بيسطر عليها الموت و الغيبوبة و الخضوع مكذبش. الاحتلال يعتقل مواطنا ويعتدي على آخرين في حي الشيخ جراح بالقدس. أهالي حي الشيخ جراح يرفضون التنازل عن حقوقهم وتنديد بجريمة التطهير العرقي. أعلنت محكمة الاحتلال العليا تأجيل البت في قضية حي الشيخ جراح إلى يوم الاثنين للحديث حول قضية حي الشيخ جراح تنضم إلينا من هناك مراسلتنا آية الخطيب. أزمة حي الشيخ جراح بالقدس الشرقية في ازدياد، عقب احتجاجات نظمها عشرات الفلسطينيين وحاولت قوات الأمن الإسرائيلية تفريقها بالقوة.

بل تقريبا دي الحاجة الوحيدة اللي بتتقال صح في الايام دي. التطهير العرقي في الشيخ جراح لن يمر. الاحتلال يغلق مداخل حي الشيخ جراح بالقدس. ووفق الضيف، فإن قيادة القسام ترقب ما يجري (في الشيخ جراح) عن كثب، مُوجهاً التحية إلى أهلنا الصامدين في القدس المحتلة. أعلنت محكمة الاحتلال العليا تأجيل البت في قضية حي الشيخ جراح إلى يوم الاثنين للحديث حول قضية حي الشيخ جراح تنضم إلينا من هناك مراسلتنا آية الخطيب.

تويتر يغلق صفحات نشطاء وإعلاميين تضامنوا مع حي الشيخ جراح
تويتر يغلق صفحات نشطاء وإعلاميين تضامنوا مع حي الشيخ جراح from cdnuploads.aa.com.tr
التطهير العرقي في الشيخ جراح لن يمر. ووفق الضيف، فإن قيادة القسام ترقب ما يجري (في الشيخ جراح) عن كثب، مُوجهاً التحية إلى أهلنا الصامدين في القدس المحتلة. إن لم يتوقف العدوان على أهلنا في حي الشيخ جراح سيدفع العدو الثمن غالياً. وتسعى جمعيات استيطانية يهودية إلى. الاحتلال يعتقل مواطنا ويعتدي على آخرين في حي الشيخ جراح بالقدس. مواجهات في القدس الشرقية احتجاجا على إخلاء منازل فلسطينيين. الصورة من حي الشيخ جراح في القدس credit: ومنذ أيام، يسود التوتر في حي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة، في أعقاب تهديد قوات الاحتلال عائلات مقدسية بطردها من منازلها لصالح جمعيات استيطانية.

أهالي حي الشيخ جراح يرفضون التنازل عن حقوقهم وتنديد بجريمة التطهير العرقي.

إن لم يتوقف العدوان على أهلنا في حي الشيخ جراح سيدفع العدو الثمن غالياً. الاحتلال يعتقل مواطنا ويعتدي على آخرين في حي الشيخ جراح بالقدس. اعتقلت قوات الأمن الإسرائيلي عشرة ناشطين على الأقل في حي الشيخ جراح في مدينة القدس الشرقية، واعتدت على المعتصمين، مساء أمس الخميس، في محاولة لتفريق. تشهد شوارع حي الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة اضطرابات بعد الإفطار لليوم العاشر على التوالي بين فلسطينيين ومستوطنين يهود على خلفية دعوى قانونية طويلة الأمد. ومنذ أيام، يسود التوتر في حي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة، في أعقاب تهديد قوات الاحتلال عائلات مقدسية بطردها من منازلها لصالح جمعيات استيطانية. إصابات باعتداء الاحتلال في حي الشيخ جراح بالقدس. اللي قال ان القدس هي أكتر مكان حي في امة بيسطر عليها الموت و الغيبوبة و الخضوع مكذبش. الصورة من حي الشيخ جراح في القدس credit: أزمة حي الشيخ جراح بالقدس الشرقية في ازدياد، عقب احتجاجات نظمها عشرات الفلسطينيين وحاولت قوات الأمن الإسرائيلية تفريقها بالقوة. وقفة تضامنية في أم الفحم مع حيّ الشيخ جراح بالقدس المحتلة. Последние твиты от انقذوا حي الشيخ جراح (@rana46788375). مشيرا إلى أن سكان حي الشيخ جراح الذين يتعرضون للتهجير اليوم سبق وأن هجروا من منازلهم في حيفا ويافا عام ثمانية وأربعين. عائلات حي الشيخ جراح المقدسي تنتفض في وجه محاولات التهجير القسري الاستيطاني.

أهالي حي الشيخ جراح يرفضون التنازل عن حقوقهم وتنديد بجريمة التطهير العرقي. فلسطين النيابية تدين الاعتداءات الإسرائيلية على حي الشيخ جراح في القدس. التطهير العرقي في الشيخ جراح لن يمر. سلطات الاحتلال الإسرائيلي تغلق مداخل حي الشيخ جراح لمنع الوصول إلى محيط المنازل المهددة بالإخلاء، وتؤمن الحماية للمستوطنين الذين يستخدمون الأسلحة. أزمة حي الشيخ جراح بالقدس الشرقية في ازدياد، عقب احتجاجات نظمها عشرات الفلسطينيين وحاولت قوات الأمن الإسرائيلية تفريقها بالقوة.

تويتر يغلق عشرات الحسابات لنشطاء تضامنوا مع حي الشيخ جراح ...
تويتر يغلق عشرات الحسابات لنشطاء تضامنوا مع حي الشيخ جراح ... from www.aljazeera.net
الرئيس محمود عباس يحيل ملف البيوت المستهدفة بالاستيلاء عليها في حي الشيخ جراح إلى محكمة الجنايات الدولية. الاحتلال يعتقل مواطنا ويعتدي على آخرين في حي الشيخ جراح بالقدس. سلطات الاحتلال الإسرائيلي تغلق مداخل حي الشيخ جراح لمنع الوصول إلى محيط المنازل المهددة بالإخلاء، وتؤمن الحماية للمستوطنين الذين يستخدمون الأسلحة. إصابات باعتداء الاحتلال في حي الشيخ جراح بالقدس. حين تبّر القسام كبرياء الاحتلال. محمد الضيف يوجه تحذيراً للاحتلال بشأن حي الشيخ جراح. القائد العام للقسام يوجه تحذيرا اخيرا للاحتلال لوقف الاعتداء على حي الشيخ جراح. المحتجين في حي الشيخ جراح بالضرب والاعتقال.

أزمة حي الشيخ جراح بالقدس الشرقية في ازدياد، عقب احتجاجات نظمها عشرات الفلسطينيين وحاولت قوات الأمن الإسرائيلية تفريقها بالقوة.

ومنذ أيام، يسود التوتر في حي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة، في أعقاب تهديد قوات الاحتلال عائلات مقدسية بطردها من منازلها لصالح جمعيات استيطانية. الرئيس محمود عباس يحيل ملف البيوت المستهدفة بالاستيلاء عليها في حي الشيخ جراح إلى محكمة الجنايات الدولية. قوات الاحتلال تعتقل فتاة وشابين خلال اعتداءاتها على حي الشيخ جراح. أزمة حي الشيخ جراح بالقدس الشرقية في ازدياد، عقب احتجاجات نظمها عشرات الفلسطينيين وحاولت قوات الأمن الإسرائيلية تفريقها بالقوة. ويشهد حيّ الشيخ جراح في القدس الشرقية توترا في خضمّ معركة قضائية محتدمة بشأن مصير عائلات فلسطينية مهدّدة بالإخلاء لصالح مستوطنين اسرائيليين. حين تبّر القسام كبرياء الاحتلال. الاحتلال يغلق مداخل حي الشيخ جراح بالقدس. التطهير العرقي في الشيخ جراح لن يمر. أيام قليلة تفصلنا أنا وعائلتي و٣ عائلات من حي الشيخ جراح عن انتهاء المهلة التي حددتها محكمة الاحتلال لتهجيرنا. اعتقلت قوات الأمن الإسرائيلي عشرة ناشطين على الأقل في حي الشيخ جراح في مدينة القدس الشرقية، واعتدت على المعتصمين، مساء أمس الخميس، في محاولة لتفريق. أزمة حي الشيخ جراح بالقدس الشرقية في ازدياد، عقب احتجاجات نظمها عشرات الفلسطينيين وحاولت قوات الأمن الإسرائيلية تفريقها بالقوة. مواجهات في القدس الشرقية احتجاجا على إخلاء منازل فلسطينيين. أهالي حي الشيخ جراح يرفضون التنازل عن حقوقهم وتنديد بجريمة التطهير العرقي.

Post a Comment

Previous Post Next Post

Facebook